معرفة كيفية العناية الخاصة بك القارب قارب

معظم الناس استخدام القوارب لتجوب البحار والأنهار والبحيرات. بالنسبة لأولئك الذين يفضلون ببساطة سفينة تتحرك ببطء لنلهو مع وقتهم في المياه، وهو زورق عائم هو الكمال بالنسبة لهم وخاصة خلال عطلة عائلية، ورحلات الصيد وتسلية الضيوف. فمن سفينة بطيئة الحركة التي تتألف من اثنين من الجهاز تعويم تسمى الطوافات ومنصة على القمة. وقد تم تجهيز هذه القوارب مع الأرائك، وهو من كبار بيميني لحماية الركاب من أشعة الشمس جنبا إلى جنب مع سلم للسباحين للحصول بسهولة الدخول والخروج من كشف تسربات المياه. المبحرة على زورق عائم يعطي تجربة ممتعة ومريحة.

المبحرة على المياه في كثير من الأحيان يصبح النشاط الترفيهي العادية بالنسبة لمعظمنا أنه من المهم للغاية بالنسبة لهم أن يكون زوارقهم مجموعاتها. التنظيف والصيانة الدورية يمتد العمر الافتراضي للقارب، وتقي أصحاب القوارب وإصلاح مكلفة في وقت لاحق.

رعاية زورق عائم يعني تنظيفه بعد الاستعمال. يجب غسل كل شيء مع المياه العذبة، فضلا عن محلول التنظيف. وهناك حاجة لفرك والفراغ لتنظيف بدقة السجاد والمفروشات.

عند تنظيف السطح الخارجي القارب، تأكد من تضمين الجزء تحت القارب لتجنب تراكم الأملاح. الجميع يعلم أن زوارق عرضة لنمو العفن والعفن الذي هو السبب في أنه من المهم لتنظيف أجزاء التخزين والتخلص من كل ما هو الرطب. تحتاج أيضا إلى طرد المحرك في كل مرة، وتأكد من تشغيل مفتاح الخروج بعد أن كنت قد أكملت التنظيف. تجف القارب تماما والقضاء عليه مع حلا المضادة للتآكل.

الأجزاء التي ينبغي التحقق من الشقوق والثقوب هي خط الوقود، لمبة التمهيدي الوقود، خزانات الوقود، وغيرها الكثير. دائما التحقق من القارب بأكمله بحثا عن علامات على ارتداء والمسيل للدموع بشكل رئيسي الأجزاء المخفية تحت كشف تسربات المياه.
انه من المهم لتغطية القارب عندما لا يتم استخدامها للحفاظ على الأوساخ والمياه بعيدا أثناء التخزين. الأشرطة وأعمدة وينبغي أن تستخدم لربط الغطاء بإحكام حتى كشف تسربات المياه لن تجمع على غلاف القارب. النسيج غطاء القارب يجب أن يكون تنفس للحفاظ على رطوبة من التراكم في الداخل. فمن الأفضل أن يكون القوارب المخزنة في الداخل لتكون محمية تماما ضد الآفات والقوارض. من خلال تغطية شاملة القارب الخاص بك، وانت تعرف انه بحالة جيدة وجاهزة للرحلة القادمة.

من السهل جدا على العمل والمناورة، وزورق عائم هو بالتأكيد سفينة صديقة للمستخدم هذا هو السبب في انها معروفة جدا انه للأشخاص الذين يرغبون في رحلة بحرية لطيف على طول بحيرة كبيرة أو نهر. إذا كان لديك قارب الخاصة جدا، وتعلمون أن كنت مسؤولا لرعاية ذلك بدلا من مجرد استخدامه من كروز احد إلى واحد آخر. كما انها الأفضل لطلب المساعدة من الصيانة عائم المهرة جولد كوست.

بالضبط كيف لتتناسب مع رأس دش.

لذلك لديك واحد التي حصلت للقيام بهذا العمل في المرحاض. المراهقين الاستيلاء على المنزل وكنت حقا لم يكن لديك غرفة أو مساحة أو يمكن أن يكون مجرد كنت قد تمكنت الإنفاق ليوجد جديد ولكن ليس لديهم المال المتبقي لالضروريات. في كلتا الحالتين، وربط دش لا يكون من الصعب أو مشاكل. فإن المعلومات التالية تعطيك الثقة بالنفس وافرة للبدء.

عندما كنت قد أمرت الاستحمام الخاص بك كنت تريد أن تكون على ثقة من أن جميع القطع هناك. الثاني من كل يجب أن تحقق الضمان. أكبر نسبة مئوية من الاستحمام الجديدة لديها ضمان لمدة سنتين فقط. الموردين نتوقع أن الاستحمام تستخدم بشكل مكثف سوف البقاء على قيد الحياة في غاية الأقل 2 سنوات. إذا كان الحمام هو من جهة ثانية جعل الإيجابية أن رأس دش هو خال تماما من أي نوع من يميسكالي. إذا كان يجب عليك تكريس الوقت الاضافي توظيف بعض الخل الأبيض على حواف الفوهة. إذا تعذر ذلك، وضعت رأسا على غلاية الأزيز حيث سيؤدي ذلك إلى تأكيد مرشح نظيفة للمياه. رؤساء دش منخفضة الثمن لذلك لا، بعد أيام، لذلك قد يكون أفضل بكثير من مجرد شراء رئيس جديد.

في أقرب وقت كنت قد تفقد وتنظيف رأس دش الخطوة القادمة حتى هو لمعرفة بالضبط أين سوف وضعه. حتى الآن المكان الأكثر العادية لتطويق الحمام في زاوية من حجرة. هذا هو تفضيل واضح خصوصا إذا كان لديك سيارة أجرة صغيرة أو محدودة. ميزة بديلة للاستخدام في الزاوية هو أنه يجب أن لا يكون لديك ما يدعو للقلق يتوقف الحد من القبول في حجرة بدون قطة الحمام عند الحصول فيها

بمجرد الانتهاء من تحديد المكان الذي تنوي جلب إمدادات مياه الاستحمام الجديد الخاص بك من، وحان الوقت لإيقاف مصدر المياه الرئيسي في محبس. فقط في حالة وجود كشف تسربات المياه بالرياض بالفعل في الأنابيب والحد من فقدان المياه، يجب أن تقوم بتشغيل جميع الصنابير لتشغيل من أي المياه الزائدة التي لا تزال في النظام.

الشيء الأولي سوف تحتاج إلى القيام به هو الحصول على وصلات الأنابيب جاهزة. قبل تركيب أنابيب من شأنها أن توفر في نهاية المطاف إلى نظام المياه دش، فمن الضروري قطع مصدر المياه. من أجل تأمين قنوات، فإنها ينبغي تقديم اخفاء كشف تسربات المياه وينبغي أن تدرج صمامات عزل أيضا. ويمكن بعد ذلك أن خطوط المياه راحة في هيكل الجدار وتلصق على ليرتب نظرة أكثر من كل شيء.

جنبا إلى جنب مع كشف تسربات المياه إيقاف في محبس الرئيسية وأي المياه المتبقية أفرغت من النظام، ويمكنك أن تبدأ تشغيل الأنابيب لموقع الحمام الجديد. يمكنك استخدام إما المواسير البلاستيك واضحة أو النحاس الأنابيب لتشغيل خطوط المياه إلى الحمام. من نوع المواسير هو أسهل لالمهنية DIY للعمل مع ولكن يجب توخي الحذر لمنع تسرب في الأنابيب البلاستيكية من المناسب إدراج الأنابيب بين أجزاء مشتركة والتركيبات النحاسية مناسبا في الجزء الأخير من الأنابيب لتجنب زيادة هزيلة. نضع في اعتبارنا لتناسب صمامات عزل في النهاية من الأنابيب أقرب إلى إلى الحمام وقت ممكن دون أن تكون الغازية أو غير جذابة تجميلي. يمكن صمامات فصل تأتي بشكل جيد للغاية في متناول اليدين إذا دش أو الأنابيب الخاص الينابيع مشكلة. مع المياه موقف أضاف للإيقاف على مقربة من الاستحمام الخاص بك أنك لن تحتاج إلى الاعتماد كثيرا على حقا محبس المياه الرئيسي.

لتجنب إتلاف صمامات دش الحرارية يجب أن نضمن أن الأنابيب لا يملك أي حطام أو حصى في ذلك. القضاء على الأنابيب من خلال للتحقق من ذلك.

تحديد بالضبط أين سيذهب صمام دش
دعم صمام جنبا إلى جنب مع غشاء الجدار ودراسة مدى طول الأنابيب سيكون من الضروري للتأكد من أن صمام الحرارية الجديدة يمكن أن يصلح دافق.

قطع الأنابيب الإفراج المياه الساخنة والباردة إلى طول مناسب. مرة واحدة كنت قد أكدت مدى الأنابيب ضروري لتتناسب مع صمام دش الحرارية التي يمكن أن تقلل من أنابيب المياه الباردة والساخنة للاستحمام باستخدام شفرات الأنابيب.

إنشاء فتحات لصمام الحراري

حفر ثقوب في الجدار لتناسب صمام دش الحرارية الخاصة بك. إذا كنت حفر في البلاط تأكد من أن مثقاب الخاص بك هو مناسبة للعمل على تبليط. استخدام مستوى الروح لتناسب أي قوس أو جدار الإعداد دافق على الحائط لتجنب التحديات عند تركيب صمام دش ومنع تبليط إتلاف أو الجبس.

الزيتون ضغط مناسبا في كل من مداخل H2O
للحد من تسرب اضافية تناسب الزيتون ضغط ووأد الامر بدقة.

يصطف صمام دش

يصل مستوى الجدار لصمام دش المناسب أخذ الرعاية.

تناسب السكك الحديدية دش الناهض

تقييم مدى ارتفاع كنت تريد المسار دش الناهض. استخدام مستوى الروح لوضع علامة رأسيا حتى الجدار من موقع صمام إلى الارتفاع كنت تريد رئيس الاستحمام أن يكون. إذا كنت في شك، لمقارنة إضافية، والعصا اخفاء الشريط على الحائط تحديث عموديا على مستوى الروح وأخذه إلى الموضع حيث رأس دش سيكون. خطوة الى الوراء ودراسة أن رأس دش سوف تكون في الموضع الصحيح باستخدام اخفاء الشريط كمؤشر للمسار دش الناهض. عندما كنت واثقا أن المسار دش الناهض هو في الموقف الصحيح، وقطع السكك الحديدية دش الناهض وتشغيل الأنابيب تصل السكك الحديدية الناهض.

تناسب رأس دش إلى المسار الناهض واختبار للكشف عن التسربات
التحقق دش ترموستات الأشغال
تأكد من أن الحرارة في ركلات عن طريق التحول على صنابير المياه الساخنة والباردة حين التأكد من أن حرارة الدش الخاص تركيبها حديثا يبقى ثابتا كما هو متوقع.
تأكد أن لديك كافة تعليمات في متناول اليد واتبع التعليمات التي سوف دليل أتيحت إذا جديدة. إذا كان الحمام هو من جهة ثانية إلقاء نظرة على الجهاز من أجل أي شيء المهم أن يمكنك البحث على ياهو وجوجل مع. وسوف تحتاج إلى طباعة هذا الخروج كما سيكون لديك للإشارة إلى أنه في كثير من الأحيان خلال عملية التقسيط.

الخطوة 1 - المياه وقطع الإمدادات الكهربائية القادمة من الجدار، وترك كهرباء تعمل بالطاقة والمياه جاهزة للاتصال.
الخطوة 2 - ببساطة تخفيف الكوع المناسب وإعادة إحكام آ 90 ° عكس اتجاه عقارب الساعة.
الخطوة 3 - يتم توفير قالب التي يمكن استخدامها للتحقق من تفاصيل قبل أن تبدأ أي الحفر.
الخطوة 4 - ربط مؤقتا مدخل T80z على إمدادات المياه ووضع الوحدة على الجدار لرسم المناطق الترباس التثبيت الجديد.
الخطوة 5 - حفر ثقوب أسفل الجدار الجديد وترسيخ المقابس على استعداد لتأمين T80z.
الخطوة 6 - عقف الجهاز على إمدادات المياه والمسمار وحدة على الحائط.
خطوة 7 - تشديد الكوع ضغط على مدخل T80z.
الخطوة 8 - تأمين مدخل المناسب مع مسامير 2 المقدمة.
الخطوة 10 - احتواء الأرض قوس التوسع الكابلات والأسلاك التوسع الأرض.
الخطوة 11 - قم بتوصيل الأكمام العزل توفيره على الموصلات الحية ومحايدة.
الخطوة 12 - تاريخ وتمديد الكابلات باستخدام كتل طرفية الموردة.
الخطوة 13 - تأمين قوس أحادي تناسب معدات لT80z مع المسمار الموردة.
الخطوة 14 - مقطع تمديد الكابلات على قوس كيت أحادي صالح وإجراء اتصالات النهائي لكتلة المبنى الرئيسي وآخر الأرض.
الخطوة 15 - خلص اتصالات توظيف Z كيت أحادي صالح.
الخطوة 16 - تناسب بسرعة الغطاء، حدد الإعداد الباردة وتملأ وحدة مع كشف تسربات المياه.
الخطوة 17 - أخرج الغطاء ووضع الديكورات دخول الأنابيب.
الخطوة 18 - تناسب موصل مفتاح بدء التشغيل / التوقف في الغطاء.
الخطوة 19 - ترتيب الغطاء الأمامي وتناسب الجزء العلوي والسفلي مسامير التثبيت.
الخطوة 20 - احتواء المعدات الناهض و5 وضع فرك دش نظيفة لإكمال التثبيت.

أخيرا تناسب رأس دش وصينية أسفل. ينبغي لك أن في هذه المرحلة تكون قادرة على عقف حتى السيطرة دش الرئيسي للأنابيب التي سيتم تزويد المياه.

الآن يجب أن تكون مستعدة للاستحمام للشاشات وطبق أجرة لتركيبها.
حظا سعيدا.

حيوية التطور: مفتاح لصحتك والشفاء

في هذه الأيام هناك قدرا كبيرا من الحديث عن التطور - تطور أنظمتنا الاقتصادية والسياسية، لدينا التكنولوجيا، لدينا وسائل الاتصال، حتى الحمض النووي لدينا. هناك، ومع ذلك، وقال لدينا سوى القليل جدا عن "تطور حيوية، â € الرغم من أن هذا قد يكون جيدا على مفتاح لصحتنا والشفاء في السنوات المقبلة.


ما هو تطور حيوية؟

ذلك هو التحول من ترددات أو الطاقات التي تشكل صميم وجوهر من أنت، كإنسان. يبدو انك تكون شكل مادي صلب، ولكن في الحقيقة لم تكن. بدلا من ذلك، يتم إجراء ما يصل من موجات من الطاقة، تتحرك بسرعة كبيرة بحيث لا يمكن تصور حركتهم. سرعة هذه الموجات من الطاقة أصبحت أسرع وأسرع وكما يفعلون، وجسمك والعواطف تتغير كذلك، لمجرد أن تبقى متوازنة، لمواكبة سرعة جديدة.

â € ¢ هل لاحظت أنك تقوم بتشغيل فقط لمواكبة؟
â € ¢ هل تشعر أن الوقت يمضي بسرعة أكبر من أي وقت مضى؟
â € ¢ هل تشعر بالإرهاق من متطلبات يوما بعد يوم في حياتك؟
â € ¢ هل تشعر ميؤوس منها على نحو غير عادي، قلقا، مضطربا، الحوامل، الإحباط و / أو بخيبة أمل؟
â € ¢ هل تعاني synchronicities الفك اسقاط أو الصدف
â € ¢ هل تجد نفسك في عالم أنت لا تفهم، ولكن لا شيء حولك قد تغير ظاهريا؟

إذا كان الجواب "ييسا € على أي من هذه الأسئلة، وكنت قد اتخذت كنت الاعتراف تطور حيوية الخاص بك.

كما الاهتزازات حيوية على كوكب الأرض، في وحولك، وتسريع، كنت تعمل بجد لنكيف الداخلية الاهتزاز التوقيع الشخصية لتتناسب وتنسجم مع الترددات الجديدة. كنت تمتد الوعي الخاص بك إلى عوالم لا يمكن أن تصل قبل. كنت أصبحت أكثر سهولة وتوارد خواطر، وحساسة إلى الذين وما هو حولك. تشعر أحيانا ما هي شعور الآخرين. كنت داخل نفسك تعكس ما يحدث خارج لك. ما هدية هائلة، وماذا قدمت تحديا كبيرا لثقافتك أي تعليمات للتعامل مع مشاعر جديدة، والأصوات أو المشاهد.

وأود أن أقدم بعض الاقتراحات لكيفية التنقل هذا العالم الجديد. صحتك والشفاء سيتم دعم كبير من قبل قدرتك على فهم â € ک لغة علم الطاقة '. مع الفهم، وسوف تكون قادرة على التعامل معها. مع الوعي، وسوف تعمل على نحو أكثر فعالية في العالم الجديد.

الطاقة لا يتحدث الإنجليزية أو الصينية أو الإسبانية؛ أنه يتحدث من خلال synchronicities، الصدف، الاستعارات، والأحلام، والأحداث الطبيعية ورسالة عرضي في كتاب، مجلة أو تبادل صديق. ويمكن لهذه الرسائل تدريس الكثير عن حياتك التي كانت ستذهب غير المعترف بها.

عندما يعود الخاص بها، وسوف تكون خدمت جيدا أن نسأل،
     â € ک ما عبء أو مسؤولية أنا الدفترية التي ليس لي، وينبغي أن يطلق سراحه؟
عند استجواب التحرك الوظيفي الخاص بك المقبل،
     تلاحظ حيث الطاقة تتدفق، ثم الحفاظ على جميع المسارات مفتوحة.
     إشعار الموضوعات المتكررة في الصحف والمجلات تقرأ. مشاهدة لرسائل من العالم الطبيعي.
أنت محاط تسرب المياه، مما يدل على تسرب العاطفية أو الجفاف، مما يدل على أن الطاقات قد جفت؟
هل تعاني من الإعصار المادي، مما يشير إلى أن تحديد الإعصار الشخصية في حياتك؟
ثم على ثقة من أنكم سوف تكون قادرة على استقبال وتفسير
رسائل تحصل عند الجلوس بهدوء والاستماع إلى صوت صغيرة داخل وي.
كما كنت تتقن لغة علم الطاقة وتصبح أكثر وأكثر انسجاما مع إدراك العالم من خلال عدسة حيوية، قد تواجهك ما أود أن أشير إلى أنه من المنتجات من التغيرات التطورية. هذه المنتجات بواسطة ليست إيجابية ولا سلبية؛ هم فقط!
قد تصبح حساسة للسوبر الاهتزازات الحركية، يئن درجة عالية من المهارة وسمع أصواتا عالية.
قد تشعر مشاعر الآخرين كما لو أنها هي لك،
يمكنك الشعور الازدحام أو الاختلالات العاطفية - الغضب، والقلق، والفرح أو الحزن من أولئك الذين كانوا في هذا الفضاء قبل.
عندما كنت تفهم أنك أصبحت أكثر وأكثر حساسية لالعوالم الخفية الغيب، أنت أقل من المحتمل أن تعتقد أنك والعالم من حولك بالجنون.

وهنا خمسة اقتراحات بشأن كيفية التنقل هذا العالم الجديد:

1. إيقاف. تأخذ نفسا. وضعت على النظارات متعددة الأبعاد وهمية من شأنها أن تتيح لك ل€ ک معنى / يشعر 'العالم حيوية.
2.Ask نفسك:

هي المشاعر أشعر â € ک الألغام "أو تنعكس لي من â € ک حقل '(البيئة الوقت / الفضاء)؟
هل هناك سبب ملحوظ للما أواجه؟
لا أعراض بلدي تأتي وتذهب بطريقة متقطعة؟
هو ما أواجه المادية و / أو حيوية؟

3. تحسس / يشعر ويثق إجابات بديهية التي تتلقاها.

4. تتصور نفسك كمجموعة من الطاقات تتحرك بسرعة ونعلم أن كل ما كنت الاستشعار يتغير بالفعل. لا تجسيد ذلك من خلال إعطائها تسمية.

5 تحول تفكيرك:

 â € ک ربما، أواجه رد فعل نشطة إلى شيء في مجال عملي '، بدلا من' لدي طفح جلدي وتحتاج إلى طبيب الأمراض الجلدية.
 "ربما أنا رد فعل على شيء بقوة السامة" (وليس الرنانة أو متناغم)، بدلا من، â € ک بلدي العطس يعني انا مريض أو لديك حساسية. '

 â € ک ساقي يضر! ربما، أنا فقط مشى من خلال مجموعة من الطاقات التي كانت أبطأ من التوازن مع بقية ترددات بلدي '. بدلا من، â € ک هذا الألم أنا من ذوي الخبرة فقط يجب أن يعني أن هناك خللا فادحا مع ساقي ".

تتمتع رحلتك إلى العالم حيوية من عام 2012 وما بعده. رغم انه في البداية قد يشعر مختلفة جدا وغريبة نوعا ما، بل هو المكان الذي يتصل إيجابية عجيبة بوضوح بمجرد فهم اللغة. هذا العالم أكثر نشاطا يسمح لكل كونها فرصة للاحتفاظ بعض الاهتزاز التوقيع، في حين ينضم المزيد والمزيد مع الجماعية. فتح وتوقظ إلى واقع حيوية من أبعاد أخرى وراء الحجاب. كشف تسربات المياه