معرفة كيفية العناية الخاصة بك القارب قارب

معظم الناس استخدام القوارب لتجوب البحار والأنهار والبحيرات. بالنسبة لأولئك الذين يفضلون ببساطة سفينة تتحرك ببطء لنلهو مع وقتهم في المياه، وهو زورق عائم هو الكمال بالنسبة لهم وخاصة خلال عطلة عائلية، ورحلات الصيد وتسلية الضيوف. فمن سفينة بطيئة الحركة التي تتألف من اثنين من الجهاز تعويم تسمى الطوافات ومنصة على القمة. وقد تم تجهيز هذه القوارب مع الأرائك، وهو من كبار بيميني لحماية الركاب من أشعة الشمس جنبا إلى جنب مع سلم للسباحين للحصول بسهولة الدخول والخروج من كشف تسربات المياه. المبحرة على زورق عائم يعطي تجربة ممتعة ومريحة.

المبحرة على المياه في كثير من الأحيان يصبح النشاط الترفيهي العادية بالنسبة لمعظمنا أنه من المهم للغاية بالنسبة لهم أن يكون زوارقهم مجموعاتها. التنظيف والصيانة الدورية يمتد العمر الافتراضي للقارب، وتقي أصحاب القوارب وإصلاح مكلفة في وقت لاحق.

رعاية زورق عائم يعني تنظيفه بعد الاستعمال. يجب غسل كل شيء مع المياه العذبة، فضلا عن محلول التنظيف. وهناك حاجة لفرك والفراغ لتنظيف بدقة السجاد والمفروشات.

عند تنظيف السطح الخارجي القارب، تأكد من تضمين الجزء تحت القارب لتجنب تراكم الأملاح. الجميع يعلم أن زوارق عرضة لنمو العفن والعفن الذي هو السبب في أنه من المهم لتنظيف أجزاء التخزين والتخلص من كل ما هو الرطب. تحتاج أيضا إلى طرد المحرك في كل مرة، وتأكد من تشغيل مفتاح الخروج بعد أن كنت قد أكملت التنظيف. تجف القارب تماما والقضاء عليه مع حلا المضادة للتآكل.

الأجزاء التي ينبغي التحقق من الشقوق والثقوب هي خط الوقود، لمبة التمهيدي الوقود، خزانات الوقود، وغيرها الكثير. دائما التحقق من القارب بأكمله بحثا عن علامات على ارتداء والمسيل للدموع بشكل رئيسي الأجزاء المخفية تحت كشف تسربات المياه.
انه من المهم لتغطية القارب عندما لا يتم استخدامها للحفاظ على الأوساخ والمياه بعيدا أثناء التخزين. الأشرطة وأعمدة وينبغي أن تستخدم لربط الغطاء بإحكام حتى كشف تسربات المياه لن تجمع على غلاف القارب. النسيج غطاء القارب يجب أن يكون تنفس للحفاظ على رطوبة من التراكم في الداخل. فمن الأفضل أن يكون القوارب المخزنة في الداخل لتكون محمية تماما ضد الآفات والقوارض. من خلال تغطية شاملة القارب الخاص بك، وانت تعرف انه بحالة جيدة وجاهزة للرحلة القادمة.

من السهل جدا على العمل والمناورة، وزورق عائم هو بالتأكيد سفينة صديقة للمستخدم هذا هو السبب في انها معروفة جدا انه للأشخاص الذين يرغبون في رحلة بحرية لطيف على طول بحيرة كبيرة أو نهر. إذا كان لديك قارب الخاصة جدا، وتعلمون أن كنت مسؤولا لرعاية ذلك بدلا من مجرد استخدامه من كروز احد إلى واحد آخر. كما انها الأفضل لطلب المساعدة من الصيانة عائم المهرة جولد كوست.