بالضبط كيف لتتناسب مع رأس دش.

لذلك لديك واحد التي حصلت للقيام بهذا العمل في المرحاض. المراهقين الاستيلاء على المنزل وكنت حقا لم يكن لديك غرفة أو مساحة أو يمكن أن يكون مجرد كنت قد تمكنت الإنفاق ليوجد جديد ولكن ليس لديهم المال المتبقي لالضروريات. في كلتا الحالتين، وربط دش لا يكون من الصعب أو مشاكل. فإن المعلومات التالية تعطيك الثقة بالنفس وافرة للبدء.

عندما كنت قد أمرت الاستحمام الخاص بك كنت تريد أن تكون على ثقة من أن جميع القطع هناك. الثاني من كل يجب أن تحقق الضمان. أكبر نسبة مئوية من الاستحمام الجديدة لديها ضمان لمدة سنتين فقط. الموردين نتوقع أن الاستحمام تستخدم بشكل مكثف سوف البقاء على قيد الحياة في غاية الأقل 2 سنوات. إذا كان الحمام هو من جهة ثانية جعل الإيجابية أن رأس دش هو خال تماما من أي نوع من يميسكالي. إذا كان يجب عليك تكريس الوقت الاضافي توظيف بعض الخل الأبيض على حواف الفوهة. إذا تعذر ذلك، وضعت رأسا على غلاية الأزيز حيث سيؤدي ذلك إلى تأكيد مرشح نظيفة للمياه. رؤساء دش منخفضة الثمن لذلك لا، بعد أيام، لذلك قد يكون أفضل بكثير من مجرد شراء رئيس جديد.

في أقرب وقت كنت قد تفقد وتنظيف رأس دش الخطوة القادمة حتى هو لمعرفة بالضبط أين سوف وضعه. حتى الآن المكان الأكثر العادية لتطويق الحمام في زاوية من حجرة. هذا هو تفضيل واضح خصوصا إذا كان لديك سيارة أجرة صغيرة أو محدودة. ميزة بديلة للاستخدام في الزاوية هو أنه يجب أن لا يكون لديك ما يدعو للقلق يتوقف الحد من القبول في حجرة بدون قطة الحمام عند الحصول فيها

بمجرد الانتهاء من تحديد المكان الذي تنوي جلب إمدادات مياه الاستحمام الجديد الخاص بك من، وحان الوقت لإيقاف مصدر المياه الرئيسي في محبس. فقط في حالة وجود كشف تسربات المياه بالرياض بالفعل في الأنابيب والحد من فقدان المياه، يجب أن تقوم بتشغيل جميع الصنابير لتشغيل من أي المياه الزائدة التي لا تزال في النظام.

الشيء الأولي سوف تحتاج إلى القيام به هو الحصول على وصلات الأنابيب جاهزة. قبل تركيب أنابيب من شأنها أن توفر في نهاية المطاف إلى نظام المياه دش، فمن الضروري قطع مصدر المياه. من أجل تأمين قنوات، فإنها ينبغي تقديم اخفاء كشف تسربات المياه وينبغي أن تدرج صمامات عزل أيضا. ويمكن بعد ذلك أن خطوط المياه راحة في هيكل الجدار وتلصق على ليرتب نظرة أكثر من كل شيء.

جنبا إلى جنب مع كشف تسربات المياه إيقاف في محبس الرئيسية وأي المياه المتبقية أفرغت من النظام، ويمكنك أن تبدأ تشغيل الأنابيب لموقع الحمام الجديد. يمكنك استخدام إما المواسير البلاستيك واضحة أو النحاس الأنابيب لتشغيل خطوط المياه إلى الحمام. من نوع المواسير هو أسهل لالمهنية DIY للعمل مع ولكن يجب توخي الحذر لمنع تسرب في الأنابيب البلاستيكية من المناسب إدراج الأنابيب بين أجزاء مشتركة والتركيبات النحاسية مناسبا في الجزء الأخير من الأنابيب لتجنب زيادة هزيلة. نضع في اعتبارنا لتناسب صمامات عزل في النهاية من الأنابيب أقرب إلى إلى الحمام وقت ممكن دون أن تكون الغازية أو غير جذابة تجميلي. يمكن صمامات فصل تأتي بشكل جيد للغاية في متناول اليدين إذا دش أو الأنابيب الخاص الينابيع مشكلة. مع المياه موقف أضاف للإيقاف على مقربة من الاستحمام الخاص بك أنك لن تحتاج إلى الاعتماد كثيرا على حقا محبس المياه الرئيسي.

لتجنب إتلاف صمامات دش الحرارية يجب أن نضمن أن الأنابيب لا يملك أي حطام أو حصى في ذلك. القضاء على الأنابيب من خلال للتحقق من ذلك.

تحديد بالضبط أين سيذهب صمام دش
دعم صمام جنبا إلى جنب مع غشاء الجدار ودراسة مدى طول الأنابيب سيكون من الضروري للتأكد من أن صمام الحرارية الجديدة يمكن أن يصلح دافق.

قطع الأنابيب الإفراج المياه الساخنة والباردة إلى طول مناسب. مرة واحدة كنت قد أكدت مدى الأنابيب ضروري لتتناسب مع صمام دش الحرارية التي يمكن أن تقلل من أنابيب المياه الباردة والساخنة للاستحمام باستخدام شفرات الأنابيب.

إنشاء فتحات لصمام الحراري

حفر ثقوب في الجدار لتناسب صمام دش الحرارية الخاصة بك. إذا كنت حفر في البلاط تأكد من أن مثقاب الخاص بك هو مناسبة للعمل على تبليط. استخدام مستوى الروح لتناسب أي قوس أو جدار الإعداد دافق على الحائط لتجنب التحديات عند تركيب صمام دش ومنع تبليط إتلاف أو الجبس.

الزيتون ضغط مناسبا في كل من مداخل H2O
للحد من تسرب اضافية تناسب الزيتون ضغط ووأد الامر بدقة.

يصطف صمام دش

يصل مستوى الجدار لصمام دش المناسب أخذ الرعاية.

تناسب السكك الحديدية دش الناهض

تقييم مدى ارتفاع كنت تريد المسار دش الناهض. استخدام مستوى الروح لوضع علامة رأسيا حتى الجدار من موقع صمام إلى الارتفاع كنت تريد رئيس الاستحمام أن يكون. إذا كنت في شك، لمقارنة إضافية، والعصا اخفاء الشريط على الحائط تحديث عموديا على مستوى الروح وأخذه إلى الموضع حيث رأس دش سيكون. خطوة الى الوراء ودراسة أن رأس دش سوف تكون في الموضع الصحيح باستخدام اخفاء الشريط كمؤشر للمسار دش الناهض. عندما كنت واثقا أن المسار دش الناهض هو في الموقف الصحيح، وقطع السكك الحديدية دش الناهض وتشغيل الأنابيب تصل السكك الحديدية الناهض.

تناسب رأس دش إلى المسار الناهض واختبار للكشف عن التسربات
التحقق دش ترموستات الأشغال
تأكد من أن الحرارة في ركلات عن طريق التحول على صنابير المياه الساخنة والباردة حين التأكد من أن حرارة الدش الخاص تركيبها حديثا يبقى ثابتا كما هو متوقع.
تأكد أن لديك كافة تعليمات في متناول اليد واتبع التعليمات التي سوف دليل أتيحت إذا جديدة. إذا كان الحمام هو من جهة ثانية إلقاء نظرة على الجهاز من أجل أي شيء المهم أن يمكنك البحث على ياهو وجوجل مع. وسوف تحتاج إلى طباعة هذا الخروج كما سيكون لديك للإشارة إلى أنه في كثير من الأحيان خلال عملية التقسيط.

الخطوة 1 - المياه وقطع الإمدادات الكهربائية القادمة من الجدار، وترك كهرباء تعمل بالطاقة والمياه جاهزة للاتصال.
الخطوة 2 - ببساطة تخفيف الكوع المناسب وإعادة إحكام آ 90 ° عكس اتجاه عقارب الساعة.
الخطوة 3 - يتم توفير قالب التي يمكن استخدامها للتحقق من تفاصيل قبل أن تبدأ أي الحفر.
الخطوة 4 - ربط مؤقتا مدخل T80z على إمدادات المياه ووضع الوحدة على الجدار لرسم المناطق الترباس التثبيت الجديد.
الخطوة 5 - حفر ثقوب أسفل الجدار الجديد وترسيخ المقابس على استعداد لتأمين T80z.
الخطوة 6 - عقف الجهاز على إمدادات المياه والمسمار وحدة على الحائط.
خطوة 7 - تشديد الكوع ضغط على مدخل T80z.
الخطوة 8 - تأمين مدخل المناسب مع مسامير 2 المقدمة.
الخطوة 10 - احتواء الأرض قوس التوسع الكابلات والأسلاك التوسع الأرض.
الخطوة 11 - قم بتوصيل الأكمام العزل توفيره على الموصلات الحية ومحايدة.
الخطوة 12 - تاريخ وتمديد الكابلات باستخدام كتل طرفية الموردة.
الخطوة 13 - تأمين قوس أحادي تناسب معدات لT80z مع المسمار الموردة.
الخطوة 14 - مقطع تمديد الكابلات على قوس كيت أحادي صالح وإجراء اتصالات النهائي لكتلة المبنى الرئيسي وآخر الأرض.
الخطوة 15 - خلص اتصالات توظيف Z كيت أحادي صالح.
الخطوة 16 - تناسب بسرعة الغطاء، حدد الإعداد الباردة وتملأ وحدة مع كشف تسربات المياه.
الخطوة 17 - أخرج الغطاء ووضع الديكورات دخول الأنابيب.
الخطوة 18 - تناسب موصل مفتاح بدء التشغيل / التوقف في الغطاء.
الخطوة 19 - ترتيب الغطاء الأمامي وتناسب الجزء العلوي والسفلي مسامير التثبيت.
الخطوة 20 - احتواء المعدات الناهض و5 وضع فرك دش نظيفة لإكمال التثبيت.

أخيرا تناسب رأس دش وصينية أسفل. ينبغي لك أن في هذه المرحلة تكون قادرة على عقف حتى السيطرة دش الرئيسي للأنابيب التي سيتم تزويد المياه.

الآن يجب أن تكون مستعدة للاستحمام للشاشات وطبق أجرة لتركيبها.
حظا سعيدا.